رئيس مياه البحر الأحمر يتابع كفاءة التشغيل بمحطة المعالجة الثلاثية للاستفادة الآمنه من المياه المعالجة
في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة منظومة التشغيل ورفع كفاءة الخدمات تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل .. رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة التشغيل بمختلف مراحل المعالجة حيث تابع رئيس الشركة أعمال التشغيل بجميع وحدات المحطة وشدد على الالتزام بخطط الصيانة الدورية لضمان كفاءة التشغيل واستقرار واستدامة الخدمات كما وجه قطاع المعامل والجودة للالتزام بالمعايير الصحية والبيئية والرقابة المستمرة على جودة المياه المنتجة والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والصحية لتعظيم الاستفادة من المياه والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي المعالج للحفاظ على الصحة والبيئة
مياه البحر الأحمر تحصل على شهادات الإعتماد الخاصة بالمحطات الحاصلة على المأمونية
تحت رعاية السيد المهندس/ مصطفى أحمد الشيمي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والسيد الأستاذ الدكتور المهندس/ صلاح بيومي نائب رئيس مجلس الإدارة، وبدعم فني من السيد الدكتور/ محمود عبد الرحمن سعد مدير عام مأمونية مياه الشرب والصرف الصحي بالشركة القابضة، تم عقد اجتماع اللجنة العليا للإشراف على خطط مأمونية نظم الإمداد بمياه الشرب ونظم معالجة الصرف الصحي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر. عُقد الاجتماع برئاسة السيد اللواء المهندس/ بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة البحر الأحمر، وبحضور رؤساء القطاعات بالشركة وممثلي الجهات المعنية بالمحافظة، ومديريات الموارد المائية والري وحماية الشواطئ والصحة والبيئة، وذلك بحضور السيد الدكتور/ محمد عبد المولى علي مسئول التفتيش بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. وخلال الاجتماع، تم استعراض موقف تنفيذ الإجراءات الخاصة بخطة مأمونية نظام الإمداد بمياه الشرب لمحطة تحلية اليسر، والتي تم ترشيحها للمنافسة على جائزة التميز الحكومي في مجال المأمونية. وقد أشاد الحضور، وعلى رأسهم ممثل الشركة القابضة، بمستوى تنفيذ الإجراءات والخطط المعتمدة، مؤكدين أن التطبيق الفعلي لمنهجية المأمونية يمثل نهجًا استباقيًا لإدارة المخاطر والحد من فرص حدوث أي حالات عدم مطابقة، بما يضمن الحفاظ على جودة مياه الشرب وسلامتها باعتبارها من أولويات الدولة. كما أشاد ممثل الشركة القابضة بالجهود المتميزة التي بذلها العاملون والمسؤولون بالشركة في تطبيق متطلبات المأمونية، وايضا محطات الكريمات ومعالجة سفاجا وعلى هامش الاجتماع، تم تسليم شهادات المأمونية لكل من: * محطة مياه الشلاتين. * محطة مياه حلايب. * محطة مياه ابو رماد. * محطة صرف صحي سفاجا. وشهد اللقاء حضور العاملين بقطاع المعامل والجودة بالشركة، وفي مقدمتهم الدكتورة/ نرمين عامر – رئيس قطاع المعامل والجودة، والكيميائية/ رنا المصري – مدير عام المأمونية، والكيميائية/ اسماء احمد مدير عام معامل الصرف الصحي إلى جانب فرق العمل بالمحطات، تقديرًا لجهودهم المتميزة في تطبيق متطلبات مأمونية مياه الشرب والصرف الصحي وتحقيق مستويات الأداء المستهدفة
تيسيراً على المواطنين.. مياه البحر الأحمر تُفعّل منظومة إلكترونية لتحويل بونات صرف المياه إلكترونياً لمحطه التعبئة وتوجيه السيارات مباشرة للمواطنين
في إطار خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر لتطوير منظومة تقديم الخدمات للمواطنين أكد اللواء بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر أنه قد تم ميكنة منظومة صرف المياه عن طريق سيارات الشركة من محطة تعبئة السيارات حيث تم الغاء الإجراء الخاص بتوجه المواطن لمحطه تعبئة السيارات بعد شراء البون لتسليم بون صرف المياه إلى المحطة حيث أن المنظومة التي تم تفعيلها بالشركة يتم من خلالها تحويل بون صرف المياه الذي قام المواطن بشرائه من مركز خدمه العملاء بالقطاع التجاري آلكترونيا لمحطه التعبئة على الفور دون الحاجه لتوجه المواطن للمحطه لتسليم البون مما يتيح سرعة توجيه سيارات الشركة للمواطنين بالمناطق المحرومة من شبكات المياه أو في حالة رغبة المواطن في الحصول على سيارة مياه عن طريق البونات واضاف رئيس الشركة أن تفعيل منظومة تحويل بونات المياه للمحطه إلكترونيا سيساهم في تيسير الإجراءات على المواطنين وتوفير الوقت والجهد ضمن خطه الشركة لتحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين
ثلاثة ملايين جنيه لإحلال أغشية محطه تحلية المياه بمدينة سفاجا
أكد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل أنه يجري العمل الآن على إحلال وتجديد أغشية محطة تحليه المياه بمدينة سفاجا بتكلفة إجمالية ثلاثة ملايين جنيه واضاف رئيس الشركة أن الطاقة الإنتاجية للمحطة تصل إلى ٧٠٠٠ م٣ / يوم ويتم إحلال الأغشية بمحطة تحليه سفاجا لضمان عمل المحطه بكفاءة وطبقا للمعايير القياسية للتشغيل والصيانة لتحسين كميات وجودة المياه المنتجه مما يساهم في توفير احتياجات أهالي مدينة سفاجا من المياه كما أكد رئيس الشركة على المراقبة الدائمة لكميات المياه المنتجه من المحطه مع الالتزام بخطه الصيانة الدورية لضمان كفاءة التشغيل داخل المحطه و استقرار إمدادات المياه بمدينة سفاجا
خطة دورية لتطهير غرف الصرف الصحي بالقصير لضمان كفاءة عمل الشبكات
مياه البحر الأحمر تشارك في فعاليات معرض الزهور والمقام على هامش يوم البيئة العالمي
شاركت مياه البحر الأحمر في فعاليات معرض الزهور والمقام تحت رعاية السيد الدكتور وليد البرقي محافظ البحر الأحمر حيث تنفذ الإدارة العامة للبيئة بديوان عام المحافظة بمشاركة عدد من الجهات معرض الزهور والذي يستمر لمدة أسبوع بالممشي السياحي حيث قام فريق التوعية بتنفيذ ورش عمل وأنشطة تفاعلية للتوعية بترشيد استهلاك المياه والحفاظ على البيئة
رقابة دائمة من قطاع المعامل والجودة لضمان جودة المياه بالبحر الأحمر
يواصل فريق المعامل والجودة بشركة مياه البحر الأحمر تنفيذ الإجراءات الدورية الدائمة لمراقبة جودة المياه المنتجة من خلال سحب العينات من المحطات والشبكات وبأماكن الضخ لكافة المناطق بجميع مدن المحافظة ويشدد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر على اتخاذ كافة إجراءات المراقبة الدائمة للمياه المنتجه على مدار الساعة من خلال إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والصحية بجانب التعامل الفوري مع جميع البلاغات الواردة للشركة والخاصه بجودة مياه الشرب حيث يعمل قطاع المعامل والجودة من خلال 5 معامل متنقله و 9 معامل فرعية طوال ٢٤ ساعه لإجراء كافة التحاليل اللازمة لعينات المياه في مواقع مختلفه بجميع مدن المحافظة وأثناء ضخ المياه لضمان استمرارية جودة مياه الشرب حتى وصولها للمواطن
لتعزيز كفاءة منظومة العمل رئيس شركة مياه البحر الأحمر يلتقي مديري الفروع ورؤساء القطاعات
عقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر الاجتماع الدوري مع مديري الأفرع ورؤساء القطاعات لمتابعة سير العمل بمختلف مواقع الشركة بجميع مدن المحافظة
وتم مناقشة آليات تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التنسيق مع كافة القطاعات للتعامل الفوري مع أي ملاحظات مما يساهم في تطوير الأداء و رفع كفاءة منظومة التشغيل
وخلال الاجتماع شدد رئيس الشركة على ضرورة الالتزام بالمعايير القياسية للتشغيل والصيانة وكذلك الإلتزام بإجراءات السلامه والصحه المهنيه داخل مواقع العمل مع مواصلة الشركة لخطه التدريب الخاصة برفع كفاءة الأداء لفرق العمل والتدريب على العمل داخل بيئة آمنه مع استمرارية رفع كفاءة منظومة العمل لاستدامة واستقرار تقديم الخدمات ووجه بانتظام مواعيد الضخ لكافة المناطق مع توفير سيارات المياه للمواطنين عن طريق سيارات الشركة في أطراف الشبكات في حالة تلقي اي بلاغات خاصه بعدم وصول المياه لأطراف الشبكات أثناء ضخ المياه لتأمين وصول المياه للمواطنين مع تفعيل منظومة متابعة تقديم الخدمات للمواطنين بالإضافة إلى التعامل الفوري مع جميع الشكاوي والبلاغات الواردة للشركة
لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر اليوم مركز خدمه عملاء ابونواس
ووجه رئيس الشركة بتيسير الإجراءات على المواطنين مع سرعة إنهاء الإجراءات ضمن خطة الشركة لتحسين ورفع كفاءة مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء
بتوجيهات من رئيس شركة مياه البحر الأحمر اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل وبمشاركة قطاع التشغيل والصيانة و السلامة و الصحة المهنية وقطاع المعامل يتم تنفيذ برنامج تدريبي عملى لرفع كفاءة الفنيين بروافع المياه فى التعامل الآمن مع مخاطر تسرب الكلور و الإلتزام بإجراءات السلامة و الصحة المهنية لمنظومة الكلور الغازى لتطوير مهارات العاملين والفنيين في جميع مراحل التشغيل لبيئة عمل آمنه
لضمان كفاءة عمل شبكات تابع اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر فعاليات تدريب المسار القيادي والذي يتم تحت إشراف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ضمن خطه الشركة لرفع كفاءة العاملين مما يساهم في تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير الخدمات التي تقدمها الشركة
واضاف اللواء بهاء أن الشركة تحرص على خطة تدريب دورية للعاملين بالإضافة إلى تدريبات المسار الوظيفي لتطوير الأداء من خلال دعم مهارات العاملين بجميع قطاعات الشركة مما ينعكس على تطوير وكفاءة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين
لضمان كفاءة عمل شبكات الصرف الصحي تقوم فرق التشغيل والصيانة بشركة مياه البحر الأحمر بتنفيذ خطة دورية لتطهير غرف وشبكات الصرف الصحي مما يساهم في القضاء على طفح الصرف الصحي و كفاءة منظومة شبكات الصرف الصحي
استمرارًا لمتابعة مواقع العمل قام اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر بمراجعه منظومة التشغيل برافع مياه 2520 للتأكد من انتظام وكفاءة التشغيل داخل المحطه لضمان انتظام واستقرار إمدادات المياه للمناطق المخدومة من المحطه
ووجه رئيس الشركة خلال متابعته بضرورة الالتزام بخطه الصيانة الدورية للمحطة مع مراعاة اجراءات السلامة والصحة المهنية ببيئة العمل وأكد على الالتزام بالمعايير القياسية للتشغيل والصيانة بما يضمن الحفاظ على كفاءة المحطة والحفاظ على أصول الشركة واستقرار منظومة التشغيل مما يساهم في استمرارية واستدامة الخدمات التي يتم تقديمها لاهالي البحر الأحمر في إطار متابعاته الميدانية اليومية لمواقع العمل تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر محطه اليسر لتحلية المياه لمتابعة منظومة التشغيل داخل المحطه
وشدد رئيس الشركة خلال تفقده للمحطه على الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لبيئة عمل آمنه و لسلامه العاملين وحماية المعدات وأصول الشركة مما يساهم في إستقرار و استدامة الخدمات
كما أكد على الإلتزام بالإجراءات القياسية للتشغيل والصيانة والمراقبة الدائمة للطاقة الإنتاجية للمحطة لتأمين احتياجات المواطنين من المياه
كما وجه قطاع المعامل للالتزام بالاجراءات الدائمة لمراقبة جودة المياه والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والصحية
واكد رئيس الشركة على تكثيف أعمال المتابعات الميدانية لمواقع العمل بجميع فروع الشركة خلال فترة اجازة عيد الاضحى المبارك لضمان استقرار إمدادات المياه للمواطنين واستمرارية تحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بكافة المناطق بجميع مدن المحافظة
في إطار المتابعات الميدانية المستمرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك أجرى اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر جولة تفقدية بعدد من مواقع الشركة حيث تفقد محطات المعالجة الثلاثية والثنائية ومحطة "هـ" للصرف الصحي ومحطة توزيع المياه ورافع 56 وذلك لمتابعة منظومة التشغيل و لضمان استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة عالية
وشدد رئيس الشركة خلال متابعته على الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل بيئة العمل مع المتابعة الدورية لأعمال التشغيل والصيانة
لضمان استمرارية واستدامة الخدمات المقدمة لأهالي محافظة البحر الأحمر
استكمالا لمتابعاته الميدانية لتفقد سير العمل بمواقع الشركة في عيد الاضحي المبارك تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل .. رئيس شركة مياه البحر الأحمر محطه مياه الدهار حيث تابع منظومة العمل داخل المحطه
كما وجه رئيس الشركة مسئولى المحطه بالمتابعة الدورية لكافة مكونات المحطه والتأكد من جاهزية المعدات و ضمان كفاءة التشغيل لتأمين وصول المياه للمواطنين بكافة المناطق المخدومة من محطه مياه الدهار فى أول أيام عيد الأضحى المبارك تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس مياه البحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه لمتابعة منظومة التشغيل والتأكد من انتظام سير العمل لتأمين وصول المياه للمواطنين
كما يواصل اللواء بهاء متابعاته لجميع قطاعات الشركة والتي تعمل على مدار الساعة لضمان استقرار وانتظام إمدادات المياه
وشدد رئيس الشركة على السادة مديري الفروع ورؤساء القطاعات لتكثيف المتابعات الميدانية والتأكد من انتظام العمل بجميع مواقع الشركة
مع إستمرار اعلان الشركة لحالة الاستعداد القصوى طوال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك
لضمان استقرار منظومة التشغيل بجميع مدن المحافظة
واستمرارية و استدامة الخدمات المقدمه من الشركة حرصا على تقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة البحر الأحمر أكد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر استمرار تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين بكفاءة وانتظام طوال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك
حيث تعمل جميع مراكز خدمه العملاء من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء طوال إجازة عيد الأضحى المبارك لتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها خدمات شحن كروت العدادات مسبقة الدفع وتسديد الفواتير بالإضافة إلى إمكانية الشحن من خلال خدمة فوري بجميع منافذها كود 575 للتيسير على المواطنين واستمرارية تقديم الخدمات للعملاء
كما أكد رئيس الشركة استمرار اعلان حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعات الشركة حيث تعمل جميع محطات ومواقع الشركة على مدار الساعة لضمان انتظام التشغيل واستقرار وتأمين إمدادات المياه للمواطنين بكافة المناطق بجميع مدن المحافظة
مع المتابعة المستمرة لمنظومة التشغيل و التزام قطاع المعامل والجودة بالاجراءات الدائمة لمراقبة جودة المياه المنتجه والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والصحية
وشدد اللواء بهاء على الجاهزية الكاملة للمعدات وتكثيف فرق التشغيل والصيانة للاستجابة الفورية لجميع البلاغات الواردة للشركة حيث يعمل الخط الساخن بنظام النوبتجيات طوال 24 ساعه لاستقبال استفسارات وشكاوي العملاء و التواصل مع القطاعات المعنية للتعامل الفوري واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في إطار حرص الشركة على إستمرارية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و فرق التشغيل والصيانة تواصل أعمالها على مدار اليوم لتطهير غرف الصرف الصحي بعدة مناطق مناطق بمدينة الغردقة مع استمرار حملات تطهير غرف الصرف الصحي الدورية بجميع مدن المحافظة لضمان استقرار منظومة التشغيل وكفاءة شبكات الصرف الصحي والتعامل الفوري مع جميع البلاغات الواردة للشركة مع استمرار العمل بنظام النوبتجيات لضمان استقرار الخدمات
لتأمين إمدادات المياه وتحسين الضغوط بالاماكن المرتفعة بتقسيمات الوفاء والشهر العقاري القديم والاستاد تابع اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر أعمال تنفيذ خط مياه رئيسي قطر ١٠ بوصه لتدعيم شبكات المياه بمنطقة الوفاء والذي تصل تكلفته التقديرية إلى 4 ملايين جنيه
وشدد رئيس الشركة خلال تفقده للأعمال على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة وسرعة الانتهاء من تنفيذ الخط طبقاً للبرنامج الزمني المحدد
ويأتي تنفيذ الخط لتعزيز منظومة الضخ وتأمين وصول المياه للمناطق المرتفعة وأطراف الشبكات ضمن خطة الشركة لاستقرار وتحسين خدمات المياه لكافة المناطق وضمان استدامة خدمات المياه
لضمان استقرار إمدادات المياه لكافة المناطق يواصل اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر متابعاته الميدانية المستمرة لمحطة اليسر لتحلية المياه مؤكدا على متابعة الطاقة الإنتاجية للمحطة وكفاءة التشغيل
حيث تفقد رئيس الشركة جميع مراحل التشغيل داخل المحطة ومراجعة كفاءة المعدات
وتابع اعمال فريق المعامل والجودة و الخاصة بإلاجراءات الدائمة لمراقبة جودة المياه من خلال إجراء كافة التحاليل اللازمة للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية والصحية
وشدد رئيس الشركة على استمرار المتابعة الميدانية لمنظومة التشغيل بكافة المواقع وتكثيف أعمال الصيانة الوقائية حرصا على استدامة الخدمات
لضمان كفاءة التشغيل يواصل اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل متابعاته الميدانية لمواقع الشركة حيث تفقد صباح اليوم محطه رفع صرف صحي ( ١ ) بمنطقة الاحياء ومحطة صرف صحي ( ٢ ) ومحطة صرف صحي ( ٧ ) الرئيسية ووجه رئيس الشركة خلال تفقده بضرورة الالتزام بالمعايير القياسية للتشغيل وكذلك الإلتزام بخطه الصيانة الدورية لضمان كفاءة التشغيل بالمحطات
كما وجه مسئولي الصرف الصحي للتعامل الفوري في جميع البلاغات الواردة للشركة وإزالة أسبابها
ولضمان استقرار إمدادات المياه تابع رئيس الشركة سير العمل برافع مياه ٥٩ مع المتابعة الدورية لمحطة اليسر لتحلية المياه وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراقبة جودة مياه الشرب وكذلك التشغيل الأمثل للمحطات وروافع المياه لتأمين وصول المياه لكافة المناطق مع تقليل الفاقد واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترشيد الطاقة و استمرارية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
تابع اللواء بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر فعاليات تدريب المسار القيادي بشركة مياه البحر الأحمر والذي يتم تنفيذه تحت إشراف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لرفع المهارات الإدارية لمسئولي وقيادات الشركة والذي استمر على مدار خمسة أيام للمرحلة الأولي ويتم مواصلة مراحل التدريب والتى تصل إلي 6 مراحل تدريبية تننتهى في 10 سبتمبر 2026 ويتم تنفيذ التدريب ضمن خطة الشركة القابضة للمسار الإداري لتطوير الأداء و تحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين
دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر بمعداتها وفرق التشغيل والصيانة إلى موقع كسر بخط طرد الصرف الصحي بطريق الأحياء، حيث يجري الآن التعامل الفوري مع البلاغ حيث تم تكثيف فرق التشغيل والصيانة ومعدات الشركة لسرعه التعامل مع الكسر والانتهاء من صيانته
تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر خطتها لتأمين واستقرار إمدادات المياه حيث تم بدء الضخ المباشر التجريبي للمياه بنظام 24 ساعه بمناطق عمارات بنك التعمير والاسكان والمدينة الجامعية
ويجري العمل الآن لتأهيل شبكات منطقة مبارك 1 وهي المرحلة الأخيرة بمنطقة أبوعشرة
واكد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر خلال تفقده لأعمال الشركة بمنطقة أبوعشرة على سرعه الانتهاء من الأعمال طبقا للبرنامج الذمني المحدد
كما تابع اللواء بهاء منظومة الضخ بمنطقة بنك التعمير والاسكان للتأكد من استقرار منظومة الضخ و أكد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وانهاء جميع الأعمال لانتظام وصول المياه لأهالي المنطقة على مدار الساعة
واوضح رئيس الشركة أن هذه الأعمال تساهم في إستقرار امدادات المياه للمناطق التى تم ادراجها ضمن منظومة الضخ المباشر مع مواصلة شركة مياه البحر الأحمر خطتها في تأهيل عدد من المناطق لتأمين وصول المياه للمواطنين بكافة المناطق
يواصل السيد اللواء مهندس /بهاء عبدالمنعم سيد الأهل متابعته الميدانية المستمرة لمنظومة التشغبل بمحطة اليسر لتحلية المياه للتأكد من استقرار منظومة التشغيل وتأمين وصول المياه للمواطنين
وجه اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل فرق التشغيل والصيانة والطوارئ والحملة الميكانيكية للتعامل الفوري لإصلاح كسر بخط مياه بالغابة الشجرية مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة بالتنسيق مع مرور البحر الأحمر
انعقدت اليوم الخميس 30 ابريل عبر تقنية الفيديو كونفرانس الجمعية العامه العادية والغير عاديه لشركة مياه البحر الأحمر برئاسة المهندس مصطفي الشيمي رئيس الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر والسادة النواب ووكلاء الوزارة ومراقبي الحسابات بالجهاز المركزي للمحاسبات واعضاء الجمعية العامه بالشركة و اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل .. رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر
حيث تم مناقشة و إعتماد القوائم الماليه والحسابات الختامية للشركة عن السنة الماليه المنتهية
في ٣٠ / ٦ / 2025
التقي اللواء عاصم شكر نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى واللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس مجلس إدارة شركة مياه البحر الأحمر بمسئولي الشركة حيث وجه خلال لقائه بمراقبة كميات المياه المنتجه داخل المحطات والالتزام بالمعايير القياسية للتشغيل والصيانه مع مراعاه تقليل الفاقد للحفاظ علي كميات المياه المنتجه لتأمين وصول المياه للمواطنين
كما شدد على التزام قطاع المعامل والجودة لإتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بمراقبة جودة مياه الشرب للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية والصحية
ووجه نائب رئيس مجلس إدارة القابضة بتكثيف عمل إدارة المخالفات والخلسة للقضاء على كافة أشكال إهدار مياه الشرب من خلال التأكد من توصيل العملاء والمنشآت بشكل قانوني وعدم التعدي على الشبكات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين
مع توجيه القطاع التجاري لمراجعة جميع التعاقدات والتأكد من توافقها مع طبيعة ونوع النشاط والاستهلاك الفعلي سواء للأنشطة السكنية أو السياحية أو التجارية بما يضمن مطابقة الاستهلاك الفعلي مع الفواتير الصادرة طبقا للائحة التجارية الموحده
ومن جهة اخري اكد اللواء عاصم على اعتماد تقنيات موفرة للطاقة بالمحطات وجميع مواقع الشركة لتقليل تكاليف التشغيل وترشيد الطاقة مع الالتزام بخطط الصيانة الدورية لرفع كفاءة التشغيل داخل المحطات لضمان استدامة الخدمه
كما أكد على التعامل الفوري مع شكاوي المواطنين و قياس رضا العملاء مع الالتزام الدائم من جميع قطاعات الشركة بتحسين مستوي الخدمات التي تقدمها الشركة بكافة المناطق بجميع مدن المحافظة
للتأكد من انتظام التشغيل داخل محطه اليسر لتحلية المياه قام اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر اليوم بجولة تفقدية بمحطة اليسر لمتابعة سير العمل والتأكد من انتظام التشغيل واكد على المتابعة الدائمة للطاقة الإنتاجية للمحطه
كما تفقد عدد من مواقع الشركة لمتابعه منظومة التشغيل
لرفع كفاءة عمل شبكات الصرف الصحي والحفاظ على استدامة الخدمة يتم تنفيذ خطة شاملة لتطهير غرف الصرف الصحي بمدينة رأس غارب حيث يستمر عمل فرق التشغيل والصيانة و الصرف الصحي على مدار اليوم لتنفيذ خطه التطهير الدورية لغرف الصرف الصحي والشبكات بالمدينة واكد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر أن فرق التشغيل والصيانة والصرف الصحي تواصل اعمالها بجميع مدن المحافظة لتطهير غرف الصرف الصحي ضمن خطة دورية ودائمة لرفع كفاءة منظومة الصرف الصحي لتحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين
أكد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر أنه يجري العمل الآن بمشروع تنفيذ الوصلات المنزلية للصرف الصحي بمدينة القصير بتكلفة إجمالية اثنين مليون جنيه و خمسمائة ألف وخلال متابعته الدورية للمشروع وجه اللواء بهاء بضرورة المتابعة الميدانية الدائمة لأعمال التنفيذ ومن جانبه يتابع المهندس عبد الله الحسن تميرك .. مدير فرع الشركة بالقصير أعمال التنفيذ ميدانيا بشكل دائم بتوجيهات من رئيس الشركة لسرعه الانتهاء من أعمال تنفيذ الوصلات طبقا للبرنامج الذمني المحدد لتحقيق الاستفادة من شبكات الصرف الصحي ورفع كفاءة خدمات الصرف الصحي بمدينة القصير ضمن خطة الشركة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين بكافة المناطق بجميع مدن محافظة البحر الأحمر
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد مركز خدمة عملاء أبو نواس بالغردقة ويؤكد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
لبيئة عمل آمنه
مياه البحر الأحمر تنفذ برنامج تدريبي للفنيين للتعامل مع غاز الكلور
ضمن استراتيجية تطوير الموارد البشرية.. رئيس مياه البحر الأحمر يتابع فعاليات تدريب المسار القيادي بالشركة
خطة دورية بشركة مياه البحر الأحمر لتطهير غرف وشبكات الصرف الصحي
لضمان استقرار إمدادات المياه
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتابع منظومة التشغيل برافع مياه 2520
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد محطة اليسر لتحلية المياه ويشدد على الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية
استمرارًا للمتابعات الميدانية خلال عيد الأضحى
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد محطات المعالجة ومحطات الصرف بالغردقة
لضمان استقرار إمدادات المياه لأهالي مدينة الغردقة
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد محطه مياه الدهار
في اول ايام عيد الاضحى المبارك :
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد محطة اليسر لتحلية المياه
ويتابع جميع قطاعات الشركة التى تواصل اعمالها لاستدامة تقديم الخدمات
مياه البحر الأحمر تواصل تقديم خدماتها طوال إجازة عيد الأضحى المبارك
ولاستقرار الخدمات جميع مواقع الشركة تعمل على مدار الساعة
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يؤكد على الإلتزام بخطه التطهير الدورية لغرف وشبكات الصرف الصحى
ضمن خطة الشركة لتحسين الخدمات
رئيس شركة المياه يتابع أعمال تدعيم شبكات المياه لتأمين وصول المياه للمناطق المرتفعة
رئيس شركة مياه البحر الأحمر
و متابعات ميدانية مكثفة لضمان استقرار إمدادات المياه وجودتها بمحطة اليسر
رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتابع ميدانيا منظومة التشغيل بمحطات الشركة
اللواء بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتابع فعاليات تدريب المسار القيادي بشركة مياه البحر الأحمر
مياه البحر الأحمر تدفع بمعداتها وفرق التشغيل والصيانة للتعامل الفوري لصيانه كسر بخط طرد مياه صرف صحي بطريق الاحياء
تعزيز منظومة الضخ المباشر بدخول مناطق إضافية خدمة 24 ساعه
ورئيس شركة المياه يتابع ميدانيا المرحلة الأخيرة لاستكمال منظومة الضخ المباشر بمنطقة أبوعشرة
رئيس شركة المياه ومتابعة ميدانية مستمرة لمنظومة التشغيل بمحطة اليسر لتحلية المياه
تعامل فوري لصيانه كسر خط مياه بالغابة الشجرية
انعقاد الجمعية العامه العادية والغير عاديه لشركة مياه البحر الأحمر
نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة يلتقي مسئولي الشركة ويوجه باستقرار وانتظام إمدادات المياه ومراقبة الجودة
ضمن متابعاته الميدانية المستمرة لمواقع التشغيل .. رئيس شركة مياه البحر الأحمر يتفقد محطه اليسر لتحلية المياه وعدد من مواقع الشركة
على مدار اليوم خطة شاملة لتطهير غرف الصرف الصحي بمدينة رأس غارب
بتوجيهات من رئيس شركة مياه البحر الأحمر
متابعة يومية من مدير فرع القصير لمشروع الوصلات المنزلية للصرف الصحي بالقصير



























































