.لمتابعة الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر على شبكة التواصل الاجتماعي . اضغط على الرابط الأتي      HCWW 125 خدمة جديدة: قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باطلاق خدمة تلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي،سواء كسور مواسير المياه ،أو طفوحات الصرف الصحي ،أو الاستعلام عن قيمة الفواتير من خلال تطبيق الهاتف المحمول      


31-01-2019    إطلاق تطبيق الهاتف المحمول  HCWW 125  لتلقي شكاوى المياه والصرف الصحي 


لقابضة للمياه تطلق تطبيق لاستقبال شكاوى المواطنين 
أكد المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قامت باطلاق تطبيق الهاتف المحمول ( HCWW 125 ) لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحى، أو استعلام عن قيمة الفواتير، حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل بياناته الشخصيه ليتمكن من الاستفادة من التطبيق 
وأضاف صديق ان الشركة تسعى بشكل دائم لاستحداث وسائل جديدة لتحسين مستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطن حيث يصل عدد العملاء إلى 88 الف مشترك 
مؤكدا أن الشركة القابضه للمياه تقوم بالدعم الكامل لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، وتطبيق الهاتف المحمول، بجميع شركات المياه، حيث يتم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، ومنها، مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، والاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين
https://www.youtube.com/watch?v=jCtP7ewYuaU