.لمتابعة الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر على شبكة التواصل الاجتماعي . اضغط على الرابط الأتي      HCWW 125 خدمة جديدة: قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باطلاق خدمة تلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي،سواء كسور مواسير المياه ،أو طفوحات الصرف الصحي ،أو الاستعلام عن قيمة الفواتير من خلال تطبيق الهاتف المحمول      


31-01-2019    إطلاق تطبيق الهاتف المحمول  HCWW 125  لتلقي شكاوى المياه والصرف الصحي 


خدمة جديدة

قامت الشركة القابضة باطلاق تطبيق (HCWW 125 ) يهدف  للتواصل مع المواطنين وخدمتهم.  بحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمي التطبيق وبين الشركة القابضة وكافة شركات المياه والصرف الصحي في محافظات الجمهورية. الشركة تتواصل مع المستخدمين عن طريق إرسال إشعارات لهم بتنبيهات مشاركة معلومة، مواعيد قطع المياه ،إضافة أخبار عن الشركة أو أخبار متعلقة بالمياه وإصلاحاتها ، بالإضافة لوجود شاشة معلوماتية ، والتي من خلالها ترسل الشركة معلومات عن كيفية ترشيد المياه وطرق حفظها. يستطيع المواطن من خلال التطبيق إرسال شكواه أو اقتراحه إلى الشركة عن أي محافظة أو منطقة من خلال  خدمة (إرسل اقتراحك أو (بلغ شكوتك) .تستطيع أن ترسل ما تريد كتابته والصورة التي تريدها من خلال هاتفك أو كاميرا الهاتف لتصل للشركة ويتم التعامل معها وحلها خلال أسرع وقت ممكن.

يصبح التطبيق شخصي للمستخدم عن طريق تسجيل بياناته الشخصية مع إمكانية تعديلها بالإضافة إلى تمكنه من حل إستبيان الشركة لمعرفة رأيه في العديد من إستخدامات التطبيقأو امور متعلقة بالمياه والصرف الصحي

* يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول وتحميل بياناته الشخصية للإستفادة من التطبيق

 لتحميل التطبيق على هاتف اندرويد قم بالضغط على الذر الأتي  

 لتحميل التطبيق على هاتف أيفون قم بالضغط على الذر الأتي